إذاعة البرنامج العام

نبذة

تعتبر هذه المحطة الإذاعية من أهم المحطات العريقة

أهم البرامج

كيفية الاستماع

داخل دولة الكويت

FM 89.5

أون لاين

موقع وزارة الإعلام


9 تعليقات to “إذاعة البرنامج العام”

  1. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    الرجاء تزويدى بجدول دورات الدكتور علاء الدم ولكم جزيل الشكر

  2. يا إخوان إذاعة الكويت في موقع وزارة الإعلام لا يعمل ؟ يا تـُرى ما المشكلة ؟؟
    حتى أنني أرد الاتصال بإدارة موقعهم ؟ لكن دون جدوى ؟ لا ينقلني لصفحة الاتصال ؟ يبدوا أنهم لم يفعلوها .؟

    أنا من الرياض بالسعودية و متابع لإذاعة الكويت باهتمام ، و توقعت أن هناك اهتمام بالموقع الإلكتروني كما هو حال الاهتمام بالإذاعة .

    فمن حبي للإذاعة أسمعها في السيارة و إذا كنت في المنزل أسمعها بالإنترنت .. و لكن موقع وزارة الإعلام خيـّـب ظني ؟

  3. أهلا أخي بو عبدالله
    والله من المؤسف عدم توفر وصلة الانترنت للاستماع إلى الإذاعة
    و أتمنى أن يصل كلامنا هذا لإذاعة الكويت و يصلحوا هذا الخلل في أقرب فرصة.
    و بالمناسبة هذا الموقع ما هو إلا موقع شخصي و غير رسمي و الذي من خلاله أحاول توصيل الفائدة لجميع المهتمين و ايضا تقديرا لجهود القائمين على إذاعة دولة الكويت.
    و شكرا لاهتمامك

    حسين

  4. السلام وعليكم اخواني اذا تقدرون تساعدوني ابي تسجيل برنامج المناهي الشرعيه اشلون احصله وجزاكم الله خير
    ابيه ضروري

  5. السلام عليكم كيف اشغل الاذاعه على الايفون ابي الطريق ضروري وجزاكم الله خير

  6. Abozahy Aadm
    نعود لنكرر و بإلحاح …..لايعلم الغيب إلا الله…واحتوانى النفق المظلم طويلا . ومكثت فيه أكثر من ست سنوات.وكأن هذا النفق هو دنياى وقد خلت من البشر.فكنت أتكلم ولا أسمع إلا صوتى.وحرت وخارت معى الأفكار وأضحى العقل وكأنه قد عجز عن مهمة التفكير.ولم أجد مفرا من اللجوء إلى الذى أوجدنى فى هذه الحياةفصرت أناديه وأناجيه .وأحسست بالطمأنينةلتأكدى من قربه من عباده وهو القائل …(وإذا سألك عبادى عنى فإنى قريب ) ولذت به وتقربت منه حيث انقطع عنى الولد والقريب.وتأكدت أن شرع الله سينير لى النفق المظلم وهو الحل الأمثل وقد شرعه الله لمثل حالتى .ووسط حيرتى لجأت لإمام المسجد.الذى أصلى خلفه مأموما.لينير لى الطريق برأيه وطرحت عليه هذا السؤال ..(متى يزوج الرجل بأخرى) ولم أسمع منه جوابا غبركلمة …(اصبر)….فقلت له ليس هذا حلا.وأقسمت أمامه وقبل أن أتركه أننى لن أصلى خلفك من الآن.وتركته بلا تحية من شدة غضبى ويأسى منه.ولم أجد مفرا من اللجو ء إلى الله.وبسعيى مع الأصدقاء والمعارف.تقابلت معها .وعرضت عليها الزواج منها وقصصت عليها قصتى الحزينة المؤلة ولم تتردد لحظة واحدة وقبلتنى لاشفقة منها على بل عن اقتناع..وضمنا الشر ع الحنيف وأنار لنا حياتنا التى كانت قد أظلمت..ولم أطالبها بشىء إلا أننى قد طلنت منها أمرين اثنين .(الصراحة والأمانة)..وفعلا كانت صادقة معى فى معاملتها لى .و حرصها على راحتى.واهتمامها بإسعادى .ومعاملتها لى انستنى حياة الألم والحرمان. وقطيعة الأولاد.وأمور جميلة …(لايصح الإفصاح عنها)….فقد منحت بزوجة .كانت سببا فى أن لاأفكرفى أنثى غيرها مهما كان جمالها.فهى بحمد الله تسهر على راحتى ولا تشعرنى بالسأم.أو أنها تريد الركون إلى الراحة.بل تسهر على راحتى وهى راضية مرضية .وإذا لجأت إلى التفكير فى الماضى ولاحظت هذا أسرعت .على إخراجى وإبعادى عنه بطريقتها البسيطة .فيا علماء المسلمين …أليس ثابت فى دينكم ….(.لارهبانية فى الإسلام)..؟ويا من تغرسون أدمغتكم فى الرمال وتنكرون على الدكتورة …(هبة قطب)…. تدريسها لهذه المادة.وانتم تعلمون أن الناحية الجنسية الحلال لاغنى عنها أبدا أبدا.. وأنا مستعد أن أؤكد لكم كلامى واللأمثلة كثيرة ومتعددة يحكى لى أن مدرسة أخذت معها والدها محرما فى السعودية وحكمت الظروف أن يتركوا معه طفلة صغيرة فى الرابعة من عمرها واختلى بها العجوز وكان الشيطان ثالثهما وعبث بها العجوز وهو فى سن جدها وافتضح أمره واكتفى الجميع بمقطعته وهم يلعنونه ويسبون شيبته ولحق ابنته الذل والهوان وأقسمت ابنته على عدم الرجوع بعد هذا العام إلى السعودية…..(الحاج محروس محروس محمد إسماعيل)

  7. لا اله الا الله

  8. السلام عليكم ارجو من حضرتكم اذا كان يوجد عنوان بصيغة mp3 او acc لاغير لإذاعة البرنامج العام اي بمعنى ايبي مباشر ان ترسلوه لي لوضعه في برنامج خاص

  9. رؤءرسريسرءؤرءؤ

أضف تعليق

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. تسجيل خروج   / تغيير )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

 
تابع

Get every new post delivered to your Inbox.

Join 77 other followers

%d bloggers like this: